الجمعة 25 أكتوبر 2013 - الساعة الآن 00:03:39 صباحاً

الثلاثاء، 1 أكتوبر 2013

لاستخدام الفيسبوك المصحح لإجبار الفيسبوك لتحديث ذاكرة التخزين المؤقت للبيانات رابطك

لاستخدام الفيسبوك المصحح لإجبار الفيسبوك لتحديث ذاكرة التخزين المؤقت للبيانات رابطك

لاستخدام الفيسبوك المصحح لإجبار الفيسبوك لتحديث ذاكرة التخزين المؤقت للبيانات رابطك




هذا الصباح، وأنا إجراء بعض التغييرات في واحدة من مشاركاتي في السن، وأنا قررت أن حصة هذا المنصب في الفيسبوك، لكنني فيما بعد يكتشف أن وصف تحديث لا تظهر، بدلا من ذلك الوصف عفا عليها الزمن فعلت.

الفيسبوك-المصحح

أنا البحوث وفيما بعد يكتشف أن لديه مخبأ الفيسبوك الصفحة وسوف يستغرق بعض الوقت قبل أن يتم تحديثه. وذلك من أجل جعل الفيسبوك إظهار الوصف الصحيح، ولدي لإجبارهم على إعادة تخزين البيانات الصفحة الخاصة بي. وكنت قادرا على جعل الفيسبوك لتحديث ذاكرة التخزين المؤقت لمنصبي بمساعدة الفيسبوك المصحح.

الفيسبوك المصحح يجعل من السهل لتحديث القيم الخاصة بك الفيسبوك بعد أن كنت قد أجريت تغييرات أو اكتشف الفيسبوك يستخدم المعلومات خارج مؤرخة.

اتبع الخطوات البسيطة الموضحة أدناه لاستخدام الفيسبوك المصحح لإجبار الفيسبوك لتحديث ذاكرة التخزين المؤقت للبيانات صفحتك:

     فتح موقع الفيسبوك المصحح هنا
     نسخ ولصق عنوان URL آخر في المصحح
     وأخيرا، انقر على التصحيح.

إذا كنت تتبع الخطوات البسيطة أعلاه بعناية، الفيسبوك ينبغي الآن عرض المحدثة الصورة، لقب أو وصف آخر.
قدم تحت: التدوين، والخدع الفيسبوك








جميع الحقوق محفوظة مدونة الإبداع 2016
حقوق النشر محفوظة لـ : مدونة الإبداع ©