الجمعة 25 أكتوبر 2013 - الساعة الآن 00:03:39 صباحاً

الجمعة، 7 فبراير، 2014

عزف البيانو مباشر اكثر من 20 الة

عزف البيانو مباشر اكثر من 20 الة

عزف البيانو مباشر اكثر من 20 الة

تأثير الموسيقى على حد سواء العقول النامية والمتقدمة قد أيد بشكل جيد من قبل مجموعة كبيرة من البحوث العلمية .
 وقد تبين أن الموسيقى لا يحسن القدرة اللغوية للطفل ، ولكن هو أيضا وسيلة أساسية لتعليم الاتصالات الأساسية و مهارات التعامل مع الآخرين .
 و النتائج الأخيرة تشير إلى أن الموسيقى يمكن أن تساعد في تحسين القدرة على التعلم الطفل ، مثل أن العديد من العلماء بدأوا الآن للاعتقاد بأن الموسيقى دورا في تطور الدماغ هو أكبر من المتوقع من أي وقت مضى . على مستوى أبسط ،
 والموسيقى هي وسيلة جيدة لتطوير الطريق يستمع الطفل و يفسر الكلمات. يمكن أن يكون وسيلة جيدة لتعليم الأطفال كيفية تولي اهتماما للأصوات وكيفية استخدامها اللغة لمساعدتهم على التعلم. الغناء و استمرت الأغاني هي مفيدة بشكل خاص لأنها تساعد طفلك الالتفات إلى اللغة في الأغاني ،
 بالإضافة إلى تعزيز تعلمهم حيث تبين لهم الكلمات التي يغنون . أنها تتحدى طفلك على المشاركة و أكرر مرة أخرى العبارات. المحاكاة والتكرار على حد سواء العوامل الحاسمة التي تساعد الطفل على التعبير ل تصبح في نهاية المطاف التعبير عن رأيه أو نفسها . علاوة على ذلك، يمكن أن الموسيقى لها تأثير كبير على الطريقة التي يحتفظ الطفل المعرفة. تحفيظ بوعي أو بغير وعي من الأغاني يساعد الطفل على تطوير مسارات محايدة أقوى و أكثر تعقيدا بحيث يكونوا قادرين على تذكر الأشياء بشكل أكثر وضوحا .
 في نهاية المطاف سوف يبدأ طفلك أيضا ربط الذكريات مع الموسيقى . ذكريات إيجابية وصحية المرتبطة الأغاني تساعد على زراعة طفل سعيدة و تغذية عقليا. ربما أعظم نعمة إلى الموسيقى ، بالإضافة إلى تحسين مهارات الاستماع الطفل ورعاية الإبداع له أو لها ، هو أنها متعة .
 مصلحة في وقت مبكر من الموسيقى للطفل يمكن أن تزهر في مصلحة مدى الحياة الإنتاجية ، هواية، أو حتى المهنية . تأكد من أن أغني مع طفلك، و تلعب الموسيقى معهم. تقديم الخبرات الموسيقى ذات الصلة إيجابية في جميع أنحاء حياة الطفل هو مفيد إلى حد كبير في تنميتها والتعلم.










Jungle



Dubstep
 

ATL
 

8 Bit
 

Trainer
 

Player Piano

NEW - Player Organ


Organ
 



Piano
 
جميع الحقوق محفوظة مدونة الإبداع 2016
حقوق النشر محفوظة لـ : مدونة الإبداع ©