الجمعة 25 أكتوبر 2013 - الساعة الآن 00:03:39 صباحاً

الأربعاء، 14 مايو، 2014

اكتشف هوية أي شخص يهددك من خلال IP الخاص به ( معلومات هامة جداً )

اكتشف هوية أي شخص يهددك من خلال IP الخاص به ( معلومات هامة جداً )

اكتشف هوية أي شخص يهددك من خلال IP الخاص به ( معلومات هامة جداً )


اكتشف هوية أي شخص يهددك من خلال IP الخاص به ( معلومات هامة جداً )

موضوعنا اليوم .. بعنوان "اكتشف هوية أي شخص يهددك من خلال IP الخاص به" و هو حصرياً علي مدونة المنافس .. نعم قد يصلك رسائل تهديد عبر بريدك الإلكتروني من شخص مجهول و تريد أن تتعرف عليه .. فربما تحمل هذه الرسائل تهديد بأي شئ أو ابتزاز .. لن أطيل عليكم دعونا نتقرب للموضوع أكثر فأكثر فالنبدأ ...

الموقع المستخدم هو ip-tracker.org ..

إذا عرفت الآي بي الخاص بهذا الشخص يمكنك الدخول علي الموقع المتواجد بالأعلي ثم تكتب في الخانة المشار لها بالسهم الآي بي الخاص به .. و سوف تحصل علي معلومات خاصة به .. مثل : تحديد موقعة ، الخدمة المتصل بها و بعض المعلومات التي تفيدك في تحديد هويتة ثم بعد ذلك تذهب للشرطة و تعطيهم هذه المعلومات ليتم القبض عليه من خلال المعلومات التي حصلت عليها ..

أما إذا كان الشخص يهددك من خلال بريد إلكتروني .. فتستطيع أن تتبع الخطوات القادمة ..

ملحوظة : الطريقة القادمة .. لن تفيد مع حسابات Gmail و حسابات Outlook .. لأن هذه الخدمات تعمل علي تشفير بياناتك و لن يستطيع الموقع تحديد مكان تواجد هذا الشخص بواسطة الآي بي الخاص به ..

بعد الدخول علي الرسالة التي تم استقبالها من شخص مجهول الهوية .. شاهد الصورة المتواجد أعلاه و ستعرف ماذا تفعل .. و الصورة تضم خدمات معروفة .. مثل : Gmail - Outlook - Yahoo .. و أي خدمة أخري يمكنك اتباع نفس الخطوات ..

بعد إتمام الخطوة السابقة .. سيظهر لك كود مثل المتواجد في الصورة أعلاه .. و هذا الكود يشمل عنوان الآي بي الخاص بهذا الشخص المجهول .. الآن يمكنك نسخ هذا الكود كاملاً .. ثم تابع معي ..

الآن اذهب إلي الموقع المذكور أعلاه و اضغط علي Email Finder ... ثم تابع معي ..

بعد إتمام الخطوة السابقة .. اذهب إلي أسفل الصفحة و ضع الكود التي تم نسخة .. ثم اضغط علي زر Find Email Sender Location .. و ستحصل علي معلومات خاصة بهذا الشخص المجهول الهوية ..

هل استفدت من الموضوع ؟! شاركة مع أصدقائك ...
جميع الحقوق محفوظة مدونة الإبداع 2016
حقوق النشر محفوظة لـ : مدونة الإبداع ©